-->
أ/إسماعيل عادل أ/إسماعيل عادل
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

درس لو أنني ضابط شرطة للصف الثاني الإعدادي

درس لو أنني ضابط شرطة للصف الثاني الإعدادي.
هل سألت نفسك ماذا لو كنت ضابط شرطة,ماذا ستفعل؟,كيف تعامل الناس؟, هل تطبق القانون على الجميع؟
درس لو أنني ضابط شرطة يحدد مهام ضابط الشرطة وما يجب أن يفعله وما يجب أن يبتعد عنه.
درس لو أنني ضابط شرطة للصف الثاني الإعدادي
نواتج التعلم:
يتعلم الطالب من خلال درسنا النهاردة ما يلي:

1:يتعرف على وظيفة ضابط الشرطة.
2:يحدد كيفية تعامل ضابط الشرطة مع الجمهور.
3:يحدد الأفكار الرئيسية للدرس ويعبر عنها بأسلوبه.
والأن مع فيديو شرح درس لو أنني ضابط شرطة.
يمكنكم متابعة تدريبات درس لو أنني ضابط شرطة من هنا.
أسئلة التقويم:
1:لماذا رد التلاميذ التحية بابتسامة أكبر؟
2:ما المفاجأة التي أعدها المعلم لتلاميذه؟
3:على من موقع الاختيار؟
سيب إجابتك في التعليقات.
شارك الدرس مع أصحابك على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصل الفائدة للجميع.

عن الكاتب

Esmail Adil

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أ/إسماعيل عادل

2019