-->
أ/إسماعيل عادل أ/إسماعيل عادل
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تدريبات على نص عشقناك يا مصر للصف الأول الإعدادي الترم الأول

تدريبات نص عشقناك يا مصر للصف الأول الإعدادي؛نقدمها لكم اليوم محاولة منا لتدارج الأخطاء التي قد تقعوا فيها أثناء الإجابة على أسئلة درس عشقناك يا مصر,ومحاولة منا لتقريب فهم الدرس لكم,التدريبات شاملة كل أجزاء الدرس وتعد أختبار مناسب للطالب لمعرفة مدى فهمه للدرس.
أسئلة نص عشقناك يا مصر
تدريبات نص عشقناك يا مصر
أهداف التدريبات:
يتوقع بعد نهاية التدريبات أن يكون الطالب قادرا على ان:

1:معرفة أخطاؤه التي وقع فيها ومعالجتها.
2:الإجابة على مختلف الأسئلة بشكل كامل وصحيح.
3:يتعامل مع مختلف الأسئلة.
والأن نقدم لكم فيديو تدريبات درس عشقناك يا مصر
والان بعد الإنتهاء من التدريبات يمكنكم متابعة الشرح من هنا.
شارك التدريبات حتى تصل لأكبر عدد من المستفيدين.
شكرا لكم أعزائي طلاب الصف الأول الإعدادي.

عن الكاتب

Esmail Adil
  1. هي لي مش عايزه تيجي التدريبات ممكن توصلوني لي باسرع وقت لوسمحت

    ردحذف
  2. يا جماعه والله التدريبات مش عايزه تيجي حد يقولي بتيجي منين لوسمحت ارجوكم انا عايزه انضم ليكو الصراحه انتو لي مش عايزين توصلوني ليها انا عايزه احل تدريبات

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أ/إسماعيل عادل

2019